شروط واحكام المكافاه المجانيه

أحكام وشروط المكافأة

  1. يسري مفعول هذه الحملة على العميل الجديد لدى آفاتريد عند أول إيداع يقوم به خلال مدة الحملة.
  2. جميع العملاء الحاليين مؤهلون للحصول على خصم على صفقات التداول. سيحصل المتداول على 1.00 (دولار، جنيه الإسترليني، يورو، دولار الأسترالي) عند تحقيق حجم تداول يبلغ 10,000 وذلك عندما يتداول خلال شهر يوليو 2017.
  3. لا يسري مفعول الحملة بالتزامن مع أي عرض آخر مقدم من آفاتريد.
  4. اجهزه الهواتف المعروضه هي ايفون 6, سامسونج جالكسي اس6 اديج .
  5. سيتم إضافة مكافأة لحسابك بعد التحقق من مستندات التعريف.
  6. تُضاف المكافأة حسب العملة الأساس على منصة التداول.
  7. سحب المكافأة
    1. ب. لكي تسحب المكافأة، يتوجب عليك أن تنفذ تداولات بالحد الأدنى بقيمة 10,000 دولار عن كل 1 دولار مكافأة في مدة 12 شهرًا. وإذا لم تتمكن من تداول المبلغ المطلوب في المدة الزمنية المحددة، فسوف يتم إلغاء المكافأة من الحساب.
    2. جائزة الهاتف المحمول هي عبارة عن مكافأة تُمنح للعملاء. ولكي تسحب الأموال التي تم إيداعها، يجب على العميل تحقيق الحد الأدنى من حجم التداول كجزء من شروط متطلبات منح المكافأة في التداول. وإذا لم تحقق الحد الأدنى من حجم التداول، فسوف يتم حسم قيمة الهاتف المحمول ($750) من قيمة السحب كدفعة مالية مقابل الهاتف المحمول.
  8. آفاتريد شركة مستقلة ولم يتم توكيلها أو رعايتها أو المصادقة عليها من قبل شركة أبل أو سامسونج.
  9. آفاتريد ليست مسئولة عن أي أضرار ناجمة عن الشحن.
  10. يتم إعادة المنتجات المعطوبة مباشرة إلى الوكيل المحلي لشركة أبل أو سامسونج في أي بلد.
  11. العملاء من البلدان التالية غير مؤهلين للحصول على هذا العرض: منغوليا، إيران، فيتنام، باكستان، الصين، بنغلاديش، ماليزيا، تايلاند، ماكاو وهونغ كونغ.
  12. إذا احتاج مستلم الهاتف المحمول لدعم فني، فبإمكانه الحصول على معلومات الاتصال اللازمة أو التوجه إلى الموقع الإلكتروني لشركة أبل أو سامسونج.
  13. من لا يريد الحصول على الهاتف من زبائننا, يمكنه الحصول على مكافاءه بقيمة 750$ كبونص يداخل للحساب. شروط البونص ساريه ايضا على هذا العرض.
  14. لا يحق للعملاء في الدول التالية الانتفاع من هذا العرض: منغوليا وإيران وفيتنام وباكستان والصين وبنغلادش وماليزيا وتايلاند.