تداول النحاس مباشر

Copper trading

تداول النحاس مع آفا تريد

خلافا لمعظم المعادن المشابهة، لا يعتبر النحاس معدنا نادرا مثل الذهب والفضة والبلاتين على سبيل المثال. يتم استخدام النحاس منذ آلاف السنين، حيث يعود تاريخ استخدامه إلى العام 8,000 قبل الميلاد، وتعتبر قابلية ذوبان النحاس بسهولة أحد أسباب شعبيته الكبيرة وذلك لسهولة استخدامه غب الصناعات المختلفة بطرق مختلفة. ويعتبر تداول العقود مقابل الفروقات مع آفاتريد من السلع ذات الطلب الكبير والتي تتمتع بمزايا عديدة:

  • تداول على النحاس والمعادن الأخرى بفروق أسعار "سبريد" تنافسية
  • تمتع بالاستفادة من رافعة مالية تصل إلى 50: 1 على النحاس
  • التداول اليدوي أو الشبه يدوي أو الآلي بالكامل متاح 24/5
  • خدمة العملاء المباشرة عالية الجودة متوفرة بـ 14 لغة وعلى مدار الساعة طيلة أيام العمل الأسبوعية
  • تداول من أي مكان في العالم من خلال هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي أو التداول عبر متصفح الانترنت

سوق النحاس

اعتبرت الولايات المتحدة الأمريكية المستخرج الرئيسي للنحاس في السابق، ولكن اليوم أصبح معظم النحاس يتم استخراجه من تشيلي. كما تعتبر كل من الصين والبيرو من الدول الأخرى المنتجة للنحاس بكميات كبيرة. يتم تداول النحاس في جميع أنحاء العالم، ومن أهمها بورصة نيويورك التجارية (نايمكس)، وبورصة السلع المتعددة (MCX) التي تقع في مومباي، وكذلك في بورصة شنغهاي (SHFE) و بورصة لندن للمعادن (LME). وتفتتح التداولات في سوق النحاس ابتداء من الساعة 22:00 حتي الساعة 20:59 بتوقيت جرينتش.

ما هي المؤثرات على أسعار النحاس

  • وثمة عامل آخر، هو العرض نفسه.إذا تراجعت امدادات النحاس من منطقة أو بلد أو توقفت بشكل نهائي، فإن هذا الأمر يمكن أن يؤثر بشكل كبير على سوق النحاس ويؤدي إلى تغير في أسعاره.
  • يستخدم النحاس أيضا في مختلف التقنيات الخضراء الجديدة مثل البطاريات الصديقة للبيئة وأكثر من ذلك.يتزايد الاهتمام بالطاقة الخضراء في ظل بحث البشرية عن حلول أفضل، ويمكن للنمو في مثل هذه التكنولوجيا أن يؤدي إلى ارتفاع في سعر النحاس.

تداول العقود مقابل الفروقات على النحاس

سيكون من المأمون افتراض أن معظم الأشخاص لن يكون لديهم الكثير من الاستخدام لكميات كبيرة من النحاس. بل قد لا يكون لديهم استخدامات لكميات قليلة منه أيضا. لهذا السبب يتم تداول النحاس من خلال العقود مقابل الفروقات والتي يتم اختصارها CFD. وهذا يعني أن المتداول لا يقوم فعليا بشراء أو بيع الأداة الفعلية، وولكنه يقوم بالتداول على عقد مع وسيط التداول الخاص به، بنفس الأسعار وتحركات السوق للمنتج الحقيقي.وهناك العديد من المزايا لتداول العقود مقابل الفروقات:

  • شراء النحاس، مثل الكثير من المعادن الأخرى، يمكن أن يكون مكلفًا للغاية.العقود مقابل الفروقات تسمح للمتداول بالاستفادة من الرافعة المالية، وهذا يعني أنه يمكن للمتداول استخدام جزء صغير من رأس ماله لفتح مركز بنسبة معينة من قيمته هذا المركز، وليس كامل المبلغ. في حالة النحاس فإن نسبة الرافعة المالية هي 50: 1، مما يعني أن المتداول سوف يقوم باستخدام 1 وحدة لكل 50 وحدة من عملة الأساس من قيمة المركز.
  • عدم تداول الأداة المالية الفعلية يمكن أن يوفر الكثير من المال من النفقات الجانبية مثل النقل، والمحافظة عليه وتخزينه.وهذا هو السبب في أن معظم المعادن، والتي تتطلب كل هذه النفقات وأكثر من ذلك، يتم استخدامها فقط من قبل المستهلكين الفعليين.
  • في حالة حدوث تغير كبير مفاجئ في قيمة الأداة المالية، يكون على مالكي المنتج البحث عن طريقة للتخلص من موادرهم من أجل جني أرباح أو تفادي الخسارة.ولكن، عند تداول عقود الفروقات على الاداة المالية من خلال منصة التداول، فإن كل ما يحتاجه المتداول في حالة تغير الأسعار هو إغلاق مركزه.

تداول النحاس مع آفاتريد

تدعوك آفاتريد إلى تداول النحاس بالإضافة إلى العديد من السلع الأخرى. معنا يمكنك الحصول على أخبار سوق النحاس والبيانات والتوجيهات ونصائح سوق النحاس. عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط لتداول النحاس، فإن آفاتريد تأتي بمثابة الخيار الطبيعي - بسبب الخبرة، والتنظيم والرقابة، وسلامة الأموال وجميع الأسباب الأخرى فإن آفا تريد تأتي في طليعة هذه المجال. انضم إلى آفاتريد وتداول على أكثر من 250 أداة مالية على منصات تداول متنوعة - بدوية وآلية، وتمتع بالمزيايا والفوائد للتداول مع وسيط رائد!