التداول الآلي

تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين. يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة، وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين. إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول، وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية.

ستخدم خوارزميات التداول الآلي الجديدة والمتقدمة الخاصة بآفاتريد، والتي تشمل أكثر من 1,000,000,000 استراتيجية متاحة لجميع المتداولين على اختلاف مستوياتهم. تم تصميم أداة التداول الآلي خصيصا لمنصة تداول آفاتريد وهي مرنة وقابلة للتعديل لكل عميل بناءا على الأسئلة التي تحدد أولويات المتداول وحاجياته.
منصة ميرور تريدر تقدم لك إحدى منصات التداول الآلية الأكثر كمالًا ومرونة في السوق، والتي تمكنك من “نسخ” استراتيجيات التداول من مئات المتداولين المحترفين – ممّن يطلق عليهم لقب مزودّي الاستراتيجيات – حول العالم.
أحد أشهر منصات التداول التلقائي المستخدمة اليوم. يقوم زولو تريد ZuluTrade  بتحويل التوصيات الواردة من المتداولين الخبراء ويقوم بتنفيذ التداول تلقائيًا في حساب AvaTrade الخاص بك. اختر البرنامج أو الخبراء الأنسب لك.
اجعل تداولك آلياً من المحطة الطرفية لمنصة ميتاتريدر 4 في آفاتريد مع خدمة علامات MQL5. فتح حساب مجاني والبدء بالاشتراك في علامات التداول الآلية لا يستغرق سوى بضع دقائق. خدمة MQL5 تجعل من السهل نسخ التداولات لآلاف مزودي العلامات في جميع أنحاء العالم.
إذا كان لديك نظام التداول الخاص بك، فيمكن تنفيذ عمليات التداول من خلال AvaTradeAct عن طريق واجهة API.