Get the AvaTradeGo App Now

افاتريد جو : التطبيق المبتكر للمستثمرين ذوي الطموح العالي

ابق على اتصال بالأسواق العالمية عبر التدفق المباشر و التوجهات الاجتماعية لاكتشاف فرص جديدة للاستثمار عبر هذا التطبيق سهل الاستعمال و البديهي.

ابدأ التداول

تداول يتسم بالسهولة

استمتع بتجربة تداول سلسة مع لوحة القيادة المتطورة، وبمشاركة أدوات الإدارة البديهية وسهلة الاستعمال، الرسوم البيانية الواضحة، وصول لأدق التفاصيل، والعديد من الميزات المفيدة والفريدة من نوعها في هذا التطبيق.

مع أفاتريد جو سوف يصبح التداول أبسط من أي وقت مضى، كما سيوفر لك التطبيق التوجيه خطوة بخطوة لفتح الصفقات ، تعقيبات على نشاطك ودعم في أي وقت تحتاجه.
قم بإدارة عدة حسابات ميتاتريدر4, وانتقل بين الحسابات الحقيقية، التجريبية، وفروق الأسعار المتغيرة, وذلك للحصول على كل البيانات التي تحتاجها للتداول عندما تستخدم حساب أفاتريد المعتمد.

تداول الآن

اتجاهات السوق : تكنولوجيا حصرية لأفاتريد جو

تابع تطورات السوق لحظة بلحظة مع هذه الميزة المذهلة، وسيلة سريعة لرصد الاتجاهات الاجتماعية من قبل مجتمع المتداولين الأنشط في أفاتريد.
قدراته التكنولوجية تساعدك على الوصول إلى المعلومات المالية الرئيسية لتحليل واضح لما يحصل اليوم.

لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات و أدقها تم ربط كل أدوات التداول لتحصل على رؤى واضحة، ماذا يشتر وييبيع الآخرون، السلوك الاستثماري العام، و مرفقات مرئية بأحدث المعلومات.

تداول الآن

ميزات تداول فريدة من نوعها

راقب صفقاتك في لمحة، قم بإنشاء قوائم المراقبة الخاصة بك، وتابع عرض الأسعار الحية والرسوم البيانية. تداول أكثر من 250 أداة بما في ذلك أهم أزواج العملات في العالم , السلع ,الأسهم, العملات الرقمية وأكثر من ذلك بين يديك.

هل لديك أسئلة عند التداول؟ تحدث مباشرة مع مندوب خدمة العملاء على مدار الساعة بـ 14 لغة.

حمل التطبيق الآن

شاهد أفاتريد جو قيد العمل، شاهد الفيديو الخاص بنا

أفاتريد: تداول بثقة

ودائع مؤمنة مع وسيط منظم

فروق أسعار مخفضة وعمولات تبييت صفقات تنافسية

خدمة عملاء ودعم بلغتك على مدار الساعة