الترخيص والرقابة

شركة استثمار مرخصة ومنظمة

أفاتريد مختصة في تداول العملات الأجنبية، الأسهم، عقود فروقات كل من السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، السندات والمؤشرت عبر الانترنت. تملك المجموعة تراخيص وهي منظمة في مجموعة من الدول؛ وهذا من شأنه أن يوفر لعملائها راحة البال وهم يدركون أنهم يتداولون مع وسيط موثوق وثابت. تخضع أفاتريد لمتطلبات الامتثال الصارمة، بما في ذلك كيفية التعامل مع أصول العميل، سلامة أموال العملاء والتقارير المالية. يتم عقد التراخيص واللوائح في المجالات التالية:

الاتحاد الأوروبي

تم تأسيس AVA Trade EU Ltd في أيرلندا ومرخصة من طرف البنك المركزي الأيرلندي. (رقم المرجع: C53877) أفاتريد EU Ltd هي شركة استثمار مرخصة تتوافق مع توجه الأسواق في الأدوات المالية (MiFID)
يوفر MiFID نظام تنظيمي منسق لخدمات الاستثمار داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهذا يزيد من الكفاءة والشفافية المالية ويوفر حماية أكبر للمستهلك في خدمات الاستثمار

عنوان المكتب:
المركز المالي AvaTrade
فايف لامب
Amiens St, Mountjoy
دبلين
D01 A7V2
ايرلندا

أستراليا

Ava Capital Markets الأسترالية مرخصة في أستراليا من قِبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (رقم الترخيص: 406684). ASIC هي المنظمة الأسترالية للشركات والأسواق والخدمات المالية وهي مسؤولة عن ضمان أن أسواقها المالية نزيهة وشفافة. ينطبق الترخيص والتنظيم الأسترالي على المقيمين الأستراليين فقط (الدليل التنظيمي ASIC 227)

عنوان المكتب:
AvaTrade Capital Markets Australia Pty Ltd.
الطابق 13
شارع بارك 2
سيدني نيو ساوث ويلز 2000
أستراليا

الدولي (B.V.I)

Ava Trade Ltd هي شركة خدمات مالية مسجلة في جزر بريطانيا العذراء وهي مرخصة ومنظمة بالكامل من قبل لجنة الخدمات المالية في جزر بريطانيا العذراء. لجنة الخدمات المالية (B.V.I) هي الجهة المنظمة الوحيدة للخدمات المالية في الإقليم المسؤولة عن التصريح والترخيص للشركات أو الأشخاص للقيام بأعمال الخدمات المالية.

عنوان المكتب:
مبنى Euro American Trust
صندوق بريد 3483
رود تاون ، تورتولا
جزر بريطانيا العذراء

اليابان

Ava Trade Japan K.K مرخصة ومنظمة في اليابان من قبل وكالة الخدمات المالية (رقم الترخيص: 1662), ومن قبل جمعية العقود الآجلة المالية في اليابان (رقم الترخيص: 1574).

عنوان المكتب:
Ava Trade Japan K.K.
Minatoku Akasaka 2-18-1
مبنى أكاساكا هيلسايد (الطابق الرابع)
طوكيو
اليابان

جنوب افريقيا

اعتبارًا من عام 2016 ، أصبحت أفاتريد جزءًا من سوق جنوب إفريقيا تحت اسم “Ava Capital Markets Pty Ltd”. تخضع لرقابة هيئة السلوك في القطاع المالي في جنوب أفريقيا (FSCA رقم 45984).

عنوان المكتب:
رقم 70 جرايستون درايف
الطابق 2
ساندتون ، جوهانسبرج
جنوب افريقيا
2196