dash

ما هي عملة الداش؟

تعتبر الداش العملة الرقمية للجيل القادم. يتم تداولها ونقلها من طرف منصة مفتوحة المصدر، من النظير إلى النظير، وهي تقلص من حاجة الناس إلى الاعتماد كليا على البنوك من أجل تحويل الأموال. يتم مراقبة التحويلات والتحكم فيها من خلال شبكة توزيع. وللداش نفس ميزات البيتكوين مع بعض المزايا الإضافية مثل المعاملات الفورية وتعزيز المعاملات الخاصة، ونظام التحكم اللامركزي

الداش هي حاليا سابع أكبر عملة رقمية في السوق، وتم قبولها في الآب ستور. وهو ما يدل على أن ترتيب هذه العملة والطلب عليها في ازدهار. والعامل الرئيسي الذي يؤثر على السعر هو العرض والطلب على القطع النقدية المتوفرة للاستعمال.
وبما أن سعر البيتكوين مرتفع للغاية، فإن الناس يبحثون على الداش كخيار بديل مع إمكانية ارتفاع سعرها.

لماذا تتداول الداش مع آفاتريد

تداول الداش مع آفاتريد يمكن أن يكون مفيدا من جوانب عديدة:

عندما تتداول مع آفاتريد، فانك تقوم بالمضاربة على تغيرات سعر العملة الرقمية، وليس شرائها بشكل ملموس.

لماذا يختار الناس الداش؟

1. تحافظ الداش على خصوصية معاملات الفرد والأرصدة مع تدابير أمنية معززة.
2. تتميز الداش بأن لديها تكنولوجيا مبتكرة تتيح للمستخدمين القدرة على تحويل الأموال فورا وبدون رجعة في غضون ثواني.
3. إنها عالمية، أي شخص يمكنه إرسال الأموال في أي مكان بنفس الرسوم ونفس السرعة وبدون أي تغيير.
4. استخدامها غير مكلف وأغلب الصفقات تكلف بضعة سنتات وهي أرخص بكثير من الخدمات الأخرى.

الداش هي العملة الرقمية الأولى التي لديها شبكة على مستويين إثنين. المستوى الأول هو الذي أسسه المعدنون الذين يكتبون المعاملات في نظام سلسلة الكتل (بلوكشين) المتطورة، والمستوى الثاني هي الوحدات الرئيسية. وهذه الخوادم تسمح بميزات الخصوصية والمعاملات الفورية. وفي المستقبل، على الأرجح أنها ستصبح قادرة على تقديم ميزات فريدة من نوعها للداش والتي يمكن الحفاظ عليها في فئة فريدة وخاصة من خلال توفير أشياء لا يمكن للعملات الرقمية الأخرى أن توفرها.

تأثيرات سعر الداش

سجلت عملة الداش ارتفاعا في الآونة الأخيرة بدأ منذ بداية عام 2017 وأحد أسباب هذا الصعود هو خطة لرفع مستوى تجربة المستخدم.والمزيد من الاستثمار مع البرمجة يمكن أن تدفع السعر لأعلى.
مازالت الداش غير مقبولة من طرف العديد من التجار، ولكن عدد كبير من المؤسسات المستقلة تقبل التعامل بها.

معلومات عن الداش

  • الوسيط في شبكة الداش هي الوحدات الرئيسية. والوحدات الرئيسية هي عبارة عن شركة تعدين تشتري 1000 وأكثر من الداش.
  • نظام سلسلة الكتل (قاعدة بيانات موزعة) الخاص بالداش هوعام مثل سلسة الكتل لجميع العملات الرقمية الأخرى. شخص واحد يرسل فئات صغيرة من وحدات رئيسية مختلفة وهي سوف تستجيب وترسل لك عملات مختلفة. وبهذه الطريقة يقع فقدان الأثر.
  • الميزة الرئيسية التي تجلب اهتمام الناس إلى الداش تعرف بـ ” نظام دارك سند”: وهذا يجعل من المعاملات غير قابلة للتعقب. وغير مطلوب أن يكون هناك حساب، وليس مطلوبا أيضا التسجيل ولا التحقق من الهوية. وهذا يعتبر أفضل من البيتكوين ويجعل الداش عملة رقمية أكثر خصوصية.

وللمضي قدما، يأمل الأشخاص الذي طوروا الداش إلى الإعلان عن ميزات جديدة وزيادة الحركة والتداول. ويبدو أن قدرات الداش الفريدة من نوعها تدفعها إلى أن تحتل مكانة رائدة في السوق، وهو الأمر الذي قد يجعلها خيارا كبيرا للتداول.

مقالات أخرى قد تهمك: