DupliTrade

يجعل التداول الآلي بسيطا

DupliTrade هي منصة تداول مركزة، شفافة وسهلة الاستخدام، تسمح لك أوتوماتيكيا بنسخ صفقات المتداولين الخبراء مباشرة على حسابك أفاتريد للتداول.
DupliTrade يأخذك إلى المستوى التالي في التداول مع محفظة غنية ومجموعة مختارة من الاستراتيجيات الناجحة من طرف المتداولين الناجحين، مختارين على أساس السجل التاريخي المثبت للتداول.

تسجيل سهل

افتح حساب DupliTrade واستلم الإشارات مباشرة على حسابك أفاتريد من أجل زيادة فرص التداول الخاصة بك. DupliTrade يسمح لك بتحسين وتوسيع نشاطك في التداول عن طريق تتبع البعض من أفضل المتداولين في السوق.


اختار من الأفضل

يعرض DupliTrade قائمة مختارة من مقدمي الاستراتيجيات، تعرض طرق وأساليب تداول مختلقة، مما يتيح لك إمكانية تأسيس وتعزيز محفظتك.

فوائد التداول مع DupliTrade

سواء كنت متداولا مبتدئ أو مشغولا جدا ولا تستطيع تخصيص وقت لتحليل الأسواق، حساب أفاتريد DupliTrade يقدم لك العديد من المزايا. ادخل الأسواق من اليوم الأول وواصل التداول حتى عندما لا تكون في وضع اتصال.

هيا بنا لنبدأ!

مع إيداع الحد الأدنى 2000$، يمكنك الوصول إلى محفظة DupliTrade لمقدمي الاستراتيجيات الرائدين، تداول تلقائيا على حساب فروق الأسعار العائمة ميتاتريدر4. وإذا كنت لا تزال بصدد التعرف على الأسواق، يمكنك أيضا التطبيق على حساب تجريبي خالي من المخاطر.

ملاحظة هامة: المعلومات والتحليلات المقدمة هنا صادرة عن DupliTrade المحدودة. أعدت أفاتريد المعلومات بدون أي تغيير أو تحقق وهي لا تقدم هذه المادة على أساس أنها دقيقة، معدل بها أو كاملة، ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. المادة عامة بطبيعتها وقد تم إعدادها لأغراض إعلامية فقط دون النظر إلى الأهداف الاستثمارية لأي فرد، والوضع المالي، أو الموارد.
ولا ينبغي تفسير المعلومات على أنها توصية ; أو عرض للشراء أو البيع ; أو دعوة لعرض شراء أو بيع أي ورقة مالية أو منتج مالي أو أداة ; أو المشاركة في أي إستراتيجية تداول معينة. الأداء التاريخي المعروض ليس مؤشرا على العائدات المستقبلية.