Dáire Ferguson ، الرئيس التنفيذي لشركة أفاتريد

بدأ السيد “Ferguson” العمل في أفاتريد بعد أن شغل في وقت سابق منصب مدير الخزنة الأوروبي والآسيوي في بريستول مايرز سكويب وهي شركة أدوية رائدة عالميا.. وقبل ذلك، شغل منصب رئيس شركة فوركس تابعة للشركات الكبيرة المتخصصة في إدارة الأعمال المصرفية وإدارة الأصول في لندن&دبلن. انضم إلى أفاتريد في عام 2008 كمدير للتداول وإدارة المخاطر. ويحمل السيد”Ferguson” شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب والأعمال من كلية دبلن الجامعية في إيرلندا ومن جامعة ليندنوود بولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية.

Joseph Seery، المدير المالي

يتمتع السيد ” Seery” بخبرة في المجال المالي تزيد عن 25 عاما من خلال مجموعة من المجالات الصناعية المختلفة. بدأ حياته المهنية في كوبر آند ليبراند في عام 1991 في جيرسي، جزر القنال ألانجليزي، وانتقل إثر ذلك ليشغل مناصب عليا في شركة ترينتيش تكنولوجيا، وعمل كمدير مالي لمدة 6 سنوات في شاشات هاركنس قبل انضمامه إلى أفاتريد. السيد “Seery” هو محاسب قانوني وهو عضو في ICAEW. وهو حاصل أيضا على درجة الدراسات التجارية من جامعة ليمريك، إيرلندا..

Ross Doran نائب الرئيس لإدارة المخاطر

يمتلك السيد ” Doran” بخبرة تزيد عن 15 عاما في الأسواق المالية. وقبل انضمامه إلى أفاتريد، شغل مناصب في بورصة المشتقات المتداولة ومكاتب إدارة المنتجات ذات المخاطر مع بنك يو بي إس للاستثمار (UBS) في سيدني، أستراليا. وقبل ذلك، عمل كتاجر وسيط في أسواق رؤوس الأموال لبنك إنفستك في دبلن، ايرلندا. وهو حاصل على درجة مرتبة الشرف الأولى في الخدمات المالية، وشهادة التعاملات المصرفية (Dealing Certificate) من أسيفا، وهو مستشار مالي مؤهل (QFA).

Ian Webb، نائب رئيس الامتثال 

يتمتع السيد “Webb” بخبرة تزيد عن 15 عاما في مجال الخدمات المالية. وقبل انضمامه إلى أفاتريد، قضى 10 سنوات في بنك سيتكو نيديرلاند N.V، كرئيس للامتثال و مسؤول الإبلاغ عن غسيل الأموال. بدأ حياته المهنية مع دويتشه بنك. وهو أخصائي معتمد في مكافحة غسيل الأموال (ACAMS). وهو حاصل أيضا على شهادات في الامتثال من المعهد الايرلندي للأنظمة المصرفية والمالية من الكلية الوطنية في ايرلندا.

Peadar O’Shea، المدير غير التنفيذي

السيد ” O’Shea “، المدير الإداري السابق في مورغان ستانلي في لندن هو رجل أعمال ومستثمر. قضى حياته المهنية في قلب أسواق المال العالمية، في البداية مع البنك المركزي في ايرلندا، ثم كمدير عام في مكتب مورغان ستانلي في لندن. كما عمل أيضا في مجموعة استراتيجية الاستثمار العالمية التابعة لمورغان ستانلي، وكتب بانتظام لفائدة منشورات أبحاث الاستثمار التابعة للشركة. يشغل السيد” O’Shea “، حاليا منصب المدير الاستشاري لشركة رائدة في مجال التحوط، بالإضافة إلى عمله في العديد من المناصب الاستشارية.