زيت التدفئة

ما هو زيت التدفئة؟

زيت التدفئة هو منتج النفط السائل، المكرر من النفط الخام، والذي لديه عدة استخدامات مثل الأفران والمراجل في المباني وزيت الوقود، واستخدامه الرئيسي يكون في التدفئة السكنية. هذا هو مصدر الطاقة البديلة الأكثر أهمية للمنازل التي ليس لها قدرة على التسخين باستعمال الغاز الطبيعي. والرمز المختصر لزيت التدفئة هو HHO.

مع آفاتريد، يمكنك تداول زيت التدفئة على المنصات الأكثر تقدما ميتاتريدر4 وآفاتريدجو والاستفادة من:

  • رافعة مالية عالية تصل إلى
  • فروق أسعار تنافسية
  • تحاليل ومواد تعليمية
  • الحصول على خدمة عملاء 5/24
  • تداول بنشاط في أي مكان وفي أي وقت من خلال تطبيقنا الجديد للتداول آفاتريد جو

أصبح استخدام زيت التدفئة هاما عندما اخترع موقد النفط في عام 1920. وحل مكان فحم التدفئة في الأماكن المغلقة، لأنه كان أرخص وأسهل في التعامل، وأفضل أيضا للبيئة. وعلى مدى العديد من السنوات الماضية، أصبح زيت التدفئة أكثر فاعلية، أمنا ونظافة. يوفر زيت التدفئة المنزلية حرارة يمكن لأصحاب المنازل التحكم في درجتها عن طريق منظم الحرارة أو الترموستات.  عادة ما يتم تسليم زيت التدفئة عن طريق شاحنة صهريج للمباني التجارية والسكنية وتخزينها في خزانات.

أصبحت أسعار زيت التدفئة معقولة جدا حيث أن المبيعات في مجال صناعة زيت التدفئة في الولايات المتحدة وصلت لأكثر من 16 مليار دولار .

أسعار زيت التدفئة

يمكن أن تتأثر أسعار زيت التدفئة بعوامل مختلفة. للحد من مخاطر تقلبات الأسعار يمكن للمنتجين استخدام ما يسمى التحوط القصير. وهو الذي يحدد سعر بيع ثابت لزيت التدفئة الذي سيتم إنتاجه من أجل أن يتم وضعه في العقد.

العقود الآجلة لزيت التدفئة تستخدم في تسعير زيت وقود الطائرات والديزل. ويؤدي اختلاف الطلبات الموسمية لزيت التدفئة إلى تغيير السعر صعودا وهبوطا، وتميل الأسعار إلى الارتفاع في الربيع.

هناك علاقة عكسية تربط بين الدولار ومختلف السلع. يتم التفاوض على عقود النفط وتسويتها بالدولار الأمريكي. لذلك، عندما تتغير قيمة الدولار الأمريكي، من المرجح أن تتغير قيمة السلعة أيضا. وهذا لا يعني أن النفط يسحق سعرا أقل، ولكن هذا فقط يعني أن الدولار الأمريكي يسحق أكثر من ذلك.  يتم تداول العقود الآجلة لزيت التدفئة في وحدات من 1000 برميل. الحد الأدنى للتقلب من 0.0001$ للغالون الواحد.

تقود اسعار النفط الخام أسعار الغاز نحو الصعود; ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم بها معالجة النفط الخام تلعب دورا  كذلك في زيادة الأسعار. التغير الموسمي بالانتقال إلى الصيف هو  عادة ما يؤدي إلى ارتفاع أسعار البنزين

تعرف وكالة حماية البيئة الأمريكية التحول من شهر أبريل/نيسان إلى شهر يونيو/حزيران بأنه “موسم الانتقال” لإنتاج الوقود. وتقود مصافي التكرير الطريق أمام هذا التحول في شهري مارس وأبريل.تختلف  مركبات البنزين في أشهر الشتاء وفي أشهر الصيف.

الكوراث الطبيعية مثل إعصار هارفي  من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على أسعار زيت التدفئة. وترتفع الأسعار بصفة عامة في الحالات التي يتم فيها إجلاء الموظفين من جميع المنصات في الغولف ومحطات الإنتاج. تشهد الأسعار تقلبات عالية حتى قبل أكثر من 10 أعوام، وأحد أسباب هذا التقلب يمكن أن يكون الضرائب، مسألة العرض والتوقعات من قبل متداولي العقود الآجلة.

شروط التداول في آفاتريد:

فارق النقاط : 0.002

الحد الأدنى لحجم التداول 1000

الرافعة المالية:

الهامش: 2.00%

الزيادة: 0.001

رمز ميتاتريدر4: HEATING_OIL

بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن تداول زيت التدفئة، آفاتريد لديها العديد من المزايا بما في ذلك مكافأة الترحيب الممتازة، تحصل عليها عندما تبدأ التداول. لدينا مجموعة واسعة من المواد التعليمية التي من شأنها أن تساعدك على أن تصبح متداولا جيدا. لدينا أيضا فريق خدمة العملاء متاح على مدار الساعة بـ 14 لغة مختلفة للتأكد من أنه يمكنك الاتصال بهم في أي وقت. يتم إرسال الرسوم البيانية لك يوميا مع تحاليل للأسواق Autochartist. ابدأ التداول اليوم مع آفاتريد.

إليك بعض المزايا الإضافية:

  • التداول بالرافعة المالية، وهو ما يعني فرصة اقتراض الأموال من الوسيط للاستثمار. تتيح هذه الميزة للمتداول فرصة فتح مركز أكبر بكثير مع استثمار الحد الأدنى. يجب أن تضع في اعتبارك أن الرافعة المالية يمكن أن تضخم أرباحك المحتملة ، وفي الآن ذاته يمكن أن تضخم الخسائر.
  • التداول الآلي، يشير إلى استخدام الأنظمة التي يمكن أن تؤدي إلى تكرار المهام بسرعة عالية. هذا البرنامج ينشأ الأوامر التلقائية ويقدمها إلى السوق. ويمكن له أيضا أن يكرر مراكز المتداولين ذوي الخبرة مع سجل نجاح ثابت.
  • البيع على المكشوف: وهي طريقة تعتمد على الاعتقاد بأن سعر الأصل المالي سوف ينخفض، مما سيسمح بإعادة شراءه بسعر أقل من أجل الربح. “البيع على سعر عالي، الشراء على سعر منخفض”  هو ما يعرف بالبيع القصير الذي يسمح بالتداول والاستفادة من هبوط الأسواق.

ابدأ تداول زيت التدفئة مع آفاتريد واحصل على مكافأة حساب جديد تصل حتى 10,000$.

مواضيع أخرى قد تهمك: