منصات التداول

جزء من التزامنا بتمكين الأشخاص من التداول والاستثمار، تقدم آفاتريد لكل متداول من أي مستوى كان مجموعة واسعة من منصات التداول للتداول اليدوي والآلي.
تقدم كل منصة للمتداولين تجربة تداول متقنة مع مجموعة متنوعة من الأدوات المساعده على التداول، جنبًا إلى جنب مع أدوات تحليلية ومؤشرات ورسوم بيانية متعددة.

تداول في كل مكان بواسطة تطبيق أفاتريدجو البديهي, الذي يوفر لك واجهة ودية وميزات متقدمة
منصة MetaTrader 4، الأكثر شهرة على شبكة الانترنت، تتمتع بقوة ومرونة لتلبية متطلبات المتداولين من كافة مستويات الخبرة.
تفتخر AvaTrade بامتلاكها أوسع مجموعة حلول ومنصات تداول آلية في الصناعة، بالإضافة إلى DupliTrade و ZuluTrade.
منصة ماكنتوش المستمدة من الشبكة الخاصة بـ AvaTrade تمنحك الوصول إلى فوركس وأسواق أخرى، حيث يعمل بأحدث جدار ناري وهو مراقب باستمرار لضمان أسرع الأوقات في التنفيذ.
لا يوجد عذر بأن يفوتك تداول إذا لم تتمكن من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. مع منصة التداول عبر الشبكة الموجود لدينا، يمكنك أن تفتح تداولات وتعمل على تداولات جديدة من أي متصفح بنفس الطريقة مع سطح المكتب المتطور لبرنامج AvaTrade.
قم بالوصول إلى حساب AvaTrade من أي مكان تتواجد فيه مع Ava Mobile و MetaTrader 4 Mobile، وهي عبارة عن منصة للتداول من جهاز ايفون وايباد وأندرويد.
منصتنا الجديده، تدمج بين القوه والمرونه لخيارات العملات جنبا الى جنب السبوت من ازواج العملات. عبر عن رؤيتك للاسواق عن طريق اختيار الكول او البوت، واستخدم ادوات ادارة المخاطر واستراتيجيات التداول من اجل المساعده على زيادة عوائدك .